كشف مخبئ يحتوي 12 قطعة سلاح وكمية من الزطلة

شارك !! ليستفيد غيرك


كشف مخبئ يحتوي 12 قطعة سلاح وكمية من الزطلة
كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي إثر عملية بحث وتفتيش بالشريط الحدودي للقطاع العملياتي لبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة، مخبأً للأسلحة والذخيرة.
وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني يحتوي المخبأ   (12) قطعة من السلاح تتمثل في بندقية رشاشة من نوع كلاشنيكوف (PMAK) ؛ (03) بنادق نصف آلية من نوع سيمونوف (SKS) ؛ (07) بنادق تكرارية؛ بندقية آلية من نوع (FAL) ؛ وكمية معتبرة من الذخيرة.
فيما عثر على كمية من الكيف المعالج تقدر بــ(42) كيلوغراما بنفس المخبأ.
وأضاف البيان إن هذه النتائج المحققة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي على الشريط الحدودي للبلاد، تؤكد على مدى عزم وإصرار قواتنا على الحفاظ على أمن بلادنا وحماية حدودنا الوطنية.
كما حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من برج باجي مختار وعين قزام، شاحنتين وثلاث  مركبات رباعية الدفع، حسب ما  أفاد به أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان أنه و”في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 02 أوت 2018، بكل من برج باجي مختار وعين قزام شاحنتين(02) وثلاث  (03) مركبات رباعية الدفع وثلاثة (03) أجهزة اتصال عبر الأقمار الاصطناعية و(104.640) وحدة من مواد التنظيف”،  فيما أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف، محاولات تهريب “أزيد من (7.256) لترا من الوقود”.
وفي نفس السياق، أوقف عناصر حرس الحدود وحرس السواحل بكل من تلمسان وعين تيموشنت وتبسة، “شخصا(01) وضبطوا (23،39) كيلوغراما من الكيف المعالج  ومركبة نفعية”، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني بوهران “(34.814) طنا من التبغ”.
من جهة أخرى، أوقف حراس الحدود بتلمسان ، “(11) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة”.

المزيد من المقالات المفيدة

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Radio ajyal | راديو اجيال الجزائرية | تعريب و تطوير كوداتي