اي فون 8 الافراج عن تاريخ والسعر وميزات الهاتف الذكي أبل

شارك !! ليستفيد غيرك

علم كل شيء عن اي فون 8:
 سعره، والخصائص والمواصفات لكن تاريخ صدوره

تاريخ الإصدار فون 8: 

في تاريخ الإفراج عن 8 فون لم يتم كشف النقاب رسميا من قبل شركة آبل. 
 إذا كان أحد يتبع الافراج عن الجدول الزمني للهواتف الذكية أبل، وينبغي الإفراج عنه الرائد في سبتمبر 2017 . ومع ذلك، سوى مخزون محدود يمكن أن تكون متاحة  بسبب نقص في شاشات التي تنتجها سامسونج . وهذا من شأنه على نحو فعال  إنشاء  وقت كبير قريبا الطلبات المسبقة . 
 بعد تأخير الإنتاج، وفون 8 يمكن، وفقا لبعض المصادر، انظر  الناتج تحولت في شهر واحد أو أكثر ، أو في أكتوبر أو نوفمبر . ومن المتوقع اثنين من الأجهزة الأخرى للخروج بحلول نهاية العام: و اي فون 7S  و اي فون عن 7S .  


سعر اي فون 8:

 ولم يتم بعد الكشف عن سعر 8 فون من قبل شركة آبل. تذكر أن أرخص نسخة من 7 فون بيعت ل769 € في انتاجها. 
 وفقا لبعض المحللين، فإن 8 فون يكون اي فون الأغلى في التاريخ ! 
في الواقع، والمواد الجديدة أكثر تكلفة للصناعة    من شأنها أن تدفع الاسعار الى الارتفاع إلى ما بعد 1000 $ في الولايات المتحدة ، وهو ما يعادل في أوروبا من 1200 € ! 

اي فون يتميز 8: 

 تصميم:
- إن  تصميم فون 8  سوف تكون قريبة جدا من آيفون 4. الهاتف الذكي أبل في المستقبل سيكون له  إطار معدني بين ألواح الزجاج اثنين . بالإضافة إلى استئناف المشجعين تصميم المفضل لهذه العلامة التجارية أبل، وهذا الدافع الحنين هو أيضا وسيلة للاحتفال عشر سنوات من عائلة فون.
 - ووفقا لiDropNews موقع متخصص الذي كشف عن  سلسلة من النماذج قذيفة ، 8 اي فون لديها الأبعاد التالية: 143.59 س س 70.94 7.57. وسوف يكون  أكبر من اي فون 7  ولكن  أصغر من اي فون 7 زائد . 
 - سؤال يحيط  قارئ بصمات الأصابع . أبل تسعى لدمج مباشرة تحت الشاشة ولكن هذه التكنولوجيا  لا يزال يبدو معقدا لإتقان . ثلاث تقنيات مختلفة لا تزال قيد الدراسة. شيء واحد مؤكد، وأجهزة الاستشعار لا يمكن نقلها إلى الجزء الخلفي من الجهاز ، حتى لتأخير قليلا الإفراج أو التخلص نهائيا. وصول التعرف على الوجه 3D (والتي لا يمكن أن ينخدع صورة) يمكن أن يحل محله تماما، لفتح أو الدفع عن طريق الدفع أبل. 

الشاشة: 

- وسيتم تجهيز فون 8 مع شاشة OLED 5.8 بوصة.  ومع ذلك، من ناحية العرض تمثل في الواقع سوى 5.15 بوصة، والباقي يتم  استخدامها لمجال وظيفي مع أزرار افتراضية . سوف تكون الشاشة الحافة إلى الحافة ولكن هناك شكوك حول كونه الجانبين مسطحة أو منحنية. 
- اي فون 8 ستشهد  اختفاء زر في الصفحة الرئيسية  ! أبل تسعى للحصول على بديل. ويجري حاليا اختبار نماذج عدة من 
كوبرتينو، حيث أن  عجلة ووتش أبل . ومع ذلك، فإن وجود بار اللمس  مثل ماك بوك برو  يبدو أن يكون واضحا  !  آلة 

تصوير : 

- وسيتم تجهيز فون 8 مع المزدوج مستشعر الكاميرا ذات جودة عالية. سيتم وضع هذا في الجزء العلوي الأيسر من الجزء الخلفي من الجهاز. على عكس فون 7 بالإضافة إلى ذلك، سيتم وضعه عموديا بدلا من أفقيا. 
 - وسوف يكون من الممكن أيضا لالتقاط الصور 3D مع اي فون 8. وضع أبل حيز التنفيذ العديد من الواقع المعزز مع الرائد الجديد. 

البطارية: 

- انتقاد الأول من المستخدمين، و عمر البطارية من اي فون 8  سوف تتحسن مقارنة بما كان عليه من اي فون 7 . وبالتالي فإن بطارية لديها القدرة ماه 2700.
 - وأخيرا أن تكون مجهزة فون 8 مع  الشحن السريع . ومن شأنه أن يوفر خمس ساعات من عمر البطارية لمدة خمس ساعات من الحمل! A نظام الشحن اللاسلكي  وينبغي أيضا أن يتم إعداد .
 وأول شكل رقاقة النموذج  ديه ميداليات ذهبية وكان بالفعل .  ومع ذلك، وفقا لأحدث الشائعات، وقاعدة للشحن الحث  يباع بشكل منفصل بسعر 60 يورو .

 الميزات: 

- وسيتم تجهيز فون 8 مع  نظام التشغيل الجديد من شركة أبل ،  دائرة الرقابة الداخلية 11 . يجب أن أفرج عنه في سبتمبر مع الهواتف الذكية الجديدة للعلامة التجارية. كان ذلك  قدم رسميا من قبل شركة آبل في WWDC  يوم 5 يونيو. 
- بعد شهادة IP67 فون 7،  اي فون 8 سوف تحصل على شهادة IP68 . وهذا يعني أنه سوف يكون مقاوم للماء والغبار . سوف فون 8 يكون للماء بشكل جيد لعمق 1.5M لمدة 30 دقيقة. 
- اي فون 8  يمكن أن تكون مجهزة مع موصل الذكية  على غرار واحد على باد برو. فإنه تسهيل  الشحن اللاسلكي  ويمكن أن تصاحب الافراج عن  خوذة حقيقة  افتراضية.  
- 8 فون يمكن أن يكون  أذكى الهاتف الذكي  ! تعمل شركة آبل على نسخة جديدة من سيري مع الذكاء الاصطناعي .    
 - إن التكنولوجيا ليثيوم فاي ، مائة مرة أسرع من واي-فاي  ينبغي أن تكون متاحة لفون 8 .

  الصور ومقاطع الفيديو من 8 فون : 

- إن  الصور الأولى لفون 8  تم الكشف من قبل وسائل الإعلام الأمريكية BGR! هذا هو الصور الحقيقية لنموذج من الهاتف الذكي أبل في المستقبل . وتؤكد العديد من الشائعات التي تحيط الرئيسي.
 - A  نموذج من اي فون 8  قدمها العلاج خدمة Unbox . أنشئت من أجلها مع طابعة 3D، في أعقاب أحدث الشائعات عن كثب. ليس هناك ما يضمن، مع ذلك، أن هذا النموذج هو مطابق لتقديم النهائي من الهاتف الذكي أبل.
 - صورة من  بلح البحر فون 8 ، اي فون و7S 7S أكثر  تسربت على الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو . وتجدر الإشارة إلى الاختلافات في صور الاستشعار (وضعت رأسيا أو أفقيا).  
- وفيديو ل  نموذج من اي فون 8  تم الكشف عنها على شبكة الانترنت. أنه يكشف عن  زر غامض على جانب الجهاز  التي يمكن أن تتناسب مع وضع جديد من أجهزة الاستشعار البيومترية. 
- A  نموذج جديد  من اي فون 8 تسربت. وذلك  برفقة قذيفة الجلدية  مثل تلك أبل. يجد المرء مرة أخرى على شاشة بلا حدود، واختفاء زر المنزل وجهاز استشعار الصورة المزدوج وضعت عموديا في الجانب الأيسر العلوي على الجزء الخلفي من الجهاز. 
- جديدة خطط ل8 فون  ظهرت على القماش .  صور من - الإطار المعدني من 8 فون قد تسربت. وأنه  يجري مقارنة  مع حجم من 6 فون وفون 7. أنباء على 8 فون  
- 8 فون يمكن في نهاية المطاف تغيير اسمي! لمدة عشر سنوات اي فون مجموعة، أبل تريد للاحتفال بهذه المناسبة في عام 2017. اي فون 8 يمكن أيضا أن يسمى  فون X  أو  فون الطبعة . الهاتف الذكي  الآن سيكون لقب  "فيراري"  في مقر كوبرتينو.  
- 70 مليون شاشات OLED تم بتكليف من أبل ل سامسونج . ومن المتوقع أن يرتفع إلى 95 مليونا بحلول نهاية العام هذا الرقم. وهذا من شأنه من شاشات مماثلة لتلك التي من المجرة 
S8  : بلا حدود ومع حواف منحنية.  
- إنتاج الجديد معالج A11 ، محفورة في 10nm، بدأت منذ أبريل . هذا هو التايواني المقاول TSMC هذه التهمة. ومن المتوقع 100 مليون نسخة بحلول نهاية العام.  - الهاتف الذكي أبل في المستقبل يمكن أن يكون له  سماعة VR عن الواقع الافتراضي . وهذا من شأنه  تظهر الصور المجسمة  في الواقع المعزز . 

المزيد من المقالات المفيدة

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Radio ajyal magazine | راديو اجيال الجزائرية | تعريب و تطوير كوداتي