تسريب: هاتف HTC U 11 لن يتضمن منفذ سماعات 3.5 ميللي، ولكن الشركة ستوفر البديل

شارك !! ليستفيد غيرك

تتزايد في الآونة الأخيرة التسريبات الخاصة بهاتف إتش تي سي المقبل HTC U 11 المنتظرالكشف عنه بتاريخ 16 مايو/أيار المقبل، وفي حين أن تسريبًا سابقًا كشف عن أبرز المواصفات الخاصة بالهاتف، بقي أمرٌ واحد ينتظر الإجابة عنه: ما هو مصير منفذ السماعات 3.5 ميللي متر؟
الآن ووفقًا للمسرب الشهير LlabTooFeR، لن نشاهد هذا المنفذ ضمن الهاتف الرائد المقبل من الشركة التايوانية، ما يعني نية الشركة الاستمرار على النهج الذي بدأته منذ هاتف HTC 10 Evo واستمرت به عبر هاتف U Ultra.
الشيء الإيجابيّ الذي تضمنه التسريب هو أن الشركة ستوفر وصلة تحويل ضمن علبة الهاتف، والتي من شأنها توفير التوافق بين منفذ USB Type-C الموجود في الهاتف وأي سماعاتٍ تستخدم تقنية 3.5 ميللي متر. على الرغم من أن هذه الوصلة لن تعوض غياب المنفذ بحد ذاته، إلا أنها تبقى خطوة جيدة لمن لا يريد تبديل سماعاته في الوقت الحاليّ، أو شراء سماعاتٍ لاسلكية جديدة.
فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنها تبقى كما عرفناها سابقًا: شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم معززة بذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، مع تضمين حواف الهاتف بحساساتٍ تجعل بالإمكان التحكم به وتنفيذ مهامٍ متنوعة بحركات اللمس والضغط من يد المستخدم.

المزيد من المقالات المفيدة

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Radio ajyal | راديو اجيال الجزائرية | تعريب و تطوير كوداتي