تكنولوجيا

LG تطلق أحدث شاشاتها العاملة بتقنية “OLED”

LG

أعلنت شركة LG أنها ستقوم بإطلاق مجموعة من تلفزيونات OLED الجديدة في معرض IFA 2015 المقرر عقده الأسبوع المقبل بالعاصمة الألمانية برلين .

يميز  شاشات شركة LG العاملة بتقنية OLED، الدرجة المثالية للون الأسود، ما يعني تبايناً أكثر بين الألوان وزوايا العرض الأوسع الناجمة عن تقنية ‘وحدات البيكسل ذاتية الإضاءة وذلك بحسب الشركة.

يأتي التلفاز بتصميم منحني وسمكه 6 ميلي متر، ووظيفة التصميم المنحني تتثمل في ضمان تساوي البعد بين عيني المشاهد وكل جزء من أجزاء الشاشة وهناك عدة أحجام لهذه الشاشة تبدأ بـ 55 إنش لتصل إلى 77 إنش.

LG-OLED-TV-Lineup-IFA-1024x628

وتقول شركة LG بأن  هذه التلفزيونات ستدعم تقنية HDR كما أنها ستكون بدقة 4K Ultra HD  بالإضافة إلى تلفاز منحني. أن مقاس 55 أنش سيكون الأقل سماكة من أي هاتف محمول ذكي وستعمل هذه الشاشات من خلال نظام webOS 2.0 وبنظام صوتي مقدم من قبل Harman/Kardon

تقول شركة LG تكنولوجيا OLED التابعة لها تضمن أن يتم عرض الصور باللون الأسود المثالي، وكذلك بألوان مثالية. ووفقا لشركة LG فهذا ما يجعل تكنولوجيا OLED هي التكنولوجيا الأمثل للتوافق مع محتوى HDR لأن شاشات OLED قادرة على تقديم اللون الأسود المطلق والذي يجعل الألوان الزاهية لمحتوى HDR تبدو مثيرة أكثر للإعجاب. وعلاوة على ذلك، تقول شركة LG بأن تلفزيونات OLED قادرة على تقديم ما يلزم من إضاءة HDR أثناء إنخفاض ذورة الإضاءة، مما يؤدي إلى تجربة مشاهدة إستثنائية وأكثر راحة. والأكثر من ذلك، هو أن تلفزيونات OLED الجديدة من شركة LG ستسمح للمستهلكين بعرض محتوى HDR من الشركاء الذين يبثون المحتوى وكذلك من المصادر الخارجية.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top