Magazine

HUM تمتع بسيارة حديثة ودون تكلفة مع

Galerie

إذا كنت تمتلك هاتفا ذكيا وسيارة متطورة فلديك الفرصة للاستمتاع بمزايا السيارات  المتطورة، ولكن إذا كنت تمتلك هاتفا متطورا وسيارة قديمة فماعليك سوى شراء HUM .

 أن تحديث السيارة وتزويدها بمعدات تقنية حديثة تعتبر عملية مكلفة جداً.لذلك تعمل شركة ناشئة على دعم السيارات القديمة بالتقنيات الجديدة ليتمتع أصحابها ببعض رفاهية تكنولوجيا القرن الحادي والعشرين.
لذلك قامت شركة فيريزون بالإعلان عن جهاز جديد متطور صغير الحجم يحمل اسم HUM خلال معرض السيارات الدولى لأمريكا الشمالية، وهو مكون من جزأين أساسيين هما المعالج الرئيسى يتم توصيله بمنفذ “OBDII” وجهاز بلوتوث متطور.

humhum1hum2hum3
الجهاز HUM يتم توصيله بالسيارة ليحولها من سيارة عادية تقليدية إلى أخرى ذكية ومتطورة، حيث يوصل ميزة اتصال السيارة بالهاتف الذكى الأندرويد أو الـios، كما أنه يوفر بيانات عن حالة السيارة وكفاءتها بالتفصيل، ويسمح HUM للمستخدم بالحصول على إخطارات على هاتفه الذكى بكمية الوقود المتاحة مع إمكانية إجراء اتصال إلى أحد مراكز الدعم الميكانيكى من قبل مختصين يمكنهم تحديد المشكلة وعرض بعض الحلول، وليس هذا فقط بل أن جهاز HUM يحتوى على زر طوارئ من أجل استخدامه لطلب المساعدة عن طريق إرسال موقعك على الخريطة. ويمكن لمستشعرات الجهاز أن ترسل طلب مساعدة بشكل آلي في حال التعرض لحادث مفاجئ.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top