تكنولوجيا

Galaxy O:سامسونج تُطوّر فئة هواتف جديدة باسم

11111

أعلنت سامسونج في وقت سابق عن جهازي جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 إيدج بلس، لكن هذا لا يعني انتهاء ما في جعبة الشركة الكورية من هواتف ذكية، فطبقًا لتقرير خرج مؤخرًا تعمل سامسونج على تطوير فئة جديدة من الهواتف الذكية باسم Galaxy O.

طبقًا لمصدر موقع SamMobile فإنّ سامسونج تعمل على جهازين برقم موديل SM-G550 و SM-G600 على أن يتم إطلاق الجهازين ضمن فئة جديدة تُدعى Galaxy O. وحسب الموقع، فإنّ SM-G550 قد يخرج باسم Galaxy O5 بينما يخرج SM-G600 باسم Galaxy O7، ولم يفصح المصدر عن المزيد من التفاصيل حول الفئة الجديدة، وعلينا الانتظار حتى تخرج بعض التسريبات حول هواتف هذه الفئة.

وبينما أشارت تقارير سابقة إلى نية سامسونج تشذيب فئات هواتفها الذكية الموجودة بالسوق إلّا أنّ ذلك الأمر يبدو بعيدًا الآن مع وجود فئات Galaxy J, Galaxy A, Galaxy E, Galaxy Note, Galaxy S, Galaxy Y وأخيرًا Galaxy O. الأرجح أن سامسونج تريد تغطية جميع الأسواق الصغيرة المحتملة في الهواتف الذكية.

تأتي هذه الأخبار بعد إعلان سامسونج عن الهاتف اللوحي الرائد جالكسي نوت 5 بمواصفات قوية وتصميم معدني، بالإضافة إلى جالكسي إس 6 إيدج بلس الذي يأتي بشاشة منحنية الجانبين وشاشة أكبر.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top