Magazine

7 حيل للحصول على الشعر المثاليّ على كلّ امرأة معرفتها

3

لنواجه الأمر، إن كنتِ في العشرينيات وخصوصاً على أبواب الثلاثينيات، ممنوع عليكِ اقتراف الأخطاء الجماليّة البسيطة وخصوصاً من ناحية العناية بالشعر. نعلم أنّ أسلوب حياتكِ سريع، 24 ساعة في اليوم بالكاد كافية، إنّها معضلّة جميع النساء، ولكنّكِ ناضجة كفاية لتعلمي أنّ الشعر المبعثر خطوة ناقصة جدّاً في شكلكِ الخارجيّ. إليكِ الحيل التي من الضروريّ أن تكوني ملّمة بها.

  • جعدّي شعركِ من النصف: نعم من النصف وليس من الطرف، وذلك كي تجعلي التجعيد يدوم لفترة أطول، كما أنّ هذه الطريقة ستزوّدكِ بمظهر طبيعيّ.

  • لا تضعي البلسم على الجذور: إنّ وضع البلسم على الجذور سيخلق مظهراً وسخاً في تلك المنطقة وكأنكِ لم تستحمّي منذ أيّام. ضعي البلسم من النصف إلى الأطراف.

  • طبّقي السيروم فقط على الأطراف: نقطة صغيرة فقط على الأطراف كافيّة لجعل شعركِ لامع وبظهر صحيّ. لا تفرطي باستخامه فيصبح ملمسه لزج ودبق.

  • ضعي البلسم قبل الشامبو: أنتِ ربما تغسلين شعركِ بالشامبو أوّلاً ثمّ تطبّقين البلسم آملة بالحصول على شعرٍ ناعم ولكن الخيبة تقع عندما تكتشفين أنّ تسريحتكِ خالية من الحيويّة. إنّ آثار البلسم تبقى على شعركِ حتّى بعد غسله الأمر الذي يجرّده من مظهره الصحيّ. كلّ ما عليكِ فعله هو تطبيق البلسم أولاً لمدّة 5 دقائق قبل فرك شعركِ بالشامبو.

  • غذّي شعركِ بقناع طبيعيّ: لا شيء أفضل من الطبيعة للعناية بالشعر هذا شيء أكيد ومطبخكِ يحتوي على المكوّنات اللاّزمة لجعل شعركِ صحيّ ولامع. المفضلّ لدينا هو قناع زيت جوز الهند الأفوكادو والموز. طبّقيه مرّتين في الأسبوع.

  • رشّي مثبّت الشعر على الدبابيس: خطر وقوع الدبابيس من شعركِ واردٌ جدّاً، لذا لتثبيت أقوى، قومي برشّ القليل من المثبّت عليهما ما سيمنع انزلاقهما.
Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top