Magazine

7 تمارين ممتعة تغنيكِ عن الذهاب للجيم

3
أحياناً تكرهين الذهاب لصالة الألعاب الرياضية, وتريدين ممارسة الرياضة بمنزلكِ، ربما لعدم وجود الوقت الكافي للنزول من المنزل، أو لتراكم مسئولياتكِ في المنزل.

نقدم لكِ سيدتي 7 تمارين يمكنكِ القيام بها دون الحاجة للذهاب الى صالة الجيم:

-تمرين الهولاهوب:

لأن إيجاد تمرين ممتع هو أمر صعب, فإن أي شئ تقومين به يجب أن يكون ممتع, وتمرين الهولاهوب هو أحد تلك التمارين التي ستضع إبتسامة على وجهكِ وأنت تقومين بممارسته, فهو يساعد على تقوية منطقة الفخذين وعضلات البطن والأرداف والذراعين, وإذا بذلتِ المزيد من الجهد في التمرين, فسوف تستطيعين بسهولة حرق 200 سعر حراري في 30 دقيقة فقط, وذلك يعتمد على وزنكِ وكثافة التمرين الذي تقومين به.

وهي عبارة عن رياضة تمارس باستخدام طوق دائري عريض يوضع حول الخصر ومن ثم يتم هزه بحركة دائرية.

– الجولف :

إن ممارسة رياضة الجولف في الملعب تعد وسيلة رائعة لحرق السعرات الحرارية, فالمجهود الذي تبذلينه في التحرك من مكان لآخر سوف يحرق العديد من السعرات الحرارية الزائدة, وهذه الرياضة التي تتسم بالهدوء لا تعطيكِ نفس شعور ممارسة التمارين الرياضية الأخري, ولكنكِ ستشعرين بذلك في اليوم التالي من خلال ساقيكِ وذراعيكِ وعضلات البطن الجانبية .

– فنون الدفاع عن النفس :

هناك الكثير من فنون الدفاع عن النفس التي يمكنكِ الإختيار من بينها مثل الكاراتيه والكونج فو والكابويرا, فهذه التمارين من شأنها أن تقوي العضلات, كما إنها ستعلمك أيضاً كيفية التعامل مع العدوان والغضب, كما إنها تعلمكِ كيفية الدفاع عن نفسكِ في المواقف الخطيرة.

-المشي لمسافات طويلة:

إذا كنتِ تحبين الخروج في الهواء الطلق, فإن المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات هو ما تبحثين عنه, فلا يوجد شئ أفضل من الإستمتاع بالطبيعية بينما تقومين بممارسة التمارين الرياضية, فهي تعمل على تقوية عضلات وضبط معدل ضخ الدم في القلب, كما إنها ممتعة على القيام بها مع الأصدقاء.

– اللعب في الخارج :

التدريب في خارج المنزل هو من الأشياء الممتعة التي تساعدكِ علي الإستمتاع بالتمرين دون ملل.
المصدر :http://hayatouki.com/
Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top