Magazine

7 إشارات تدّل على أنكِ بحاجة إلى قصِّ شعركِ

1

تحبّين شعركِ وتصرّين على التمسّك به رغم أنّكِ بحاجة إلى التخلّص من بعض خصله كي تسترجعي مظهره الصحيّ والجذّاب؟ ربما لستِ قادرة على قراءة الإشارات التي تنبئكِ بضرورة الذهاب إلى مصفّف الشعر، لذلك وبما أنّ مهمّتنا تعزيز جمالكِ، سنخبركِ بهذه الإشارات من خلال السطور التالية.

  • شعركِ مقصفّ: أنتِ طبعاً لا تريدين شعراً مبعثراً وغير مرتبّ، لذا تخلّصي من هذه المشكلة عبر قصّ أطراف الشعر على الأقل. هذه الخطوة ستجعل شعركِ أجمل كما أنكِ ستمنعين تطوّر التقصفّ إلى باقي الشعر.
  • شعركِ خفيف عند الأطراف: هو كثيف في المنتصف لكنّ الأطراف خفيفة جدّاً. هذا يعني أنّ مظهر شعركِ غير مرتبّ بتاتاً ومن الضروريّ أن تتخلّصي من هذه الأطراف المزعجة كي يسترجع شعركِ مظهره الكثيف والجذّاب.
  • ماذا تسمّين قصّتكِ؟ عندما تقفين أمام المرآة وتجدين أن تسريحتكِ غير واضحة، فقد حان الوقت القيام بزيارة لمصفّف الشعر لأنّ القصّة الجيدة يجب أن تزوّد وجهكِ بإطار محدّد ومظهر أفضل.
  • هل وجهكِ نحيف؟ الشعر الطويل لا يليق بالسيّدة ذات الوجه النحيف. إذا، في حال كنتِ تتمتّعين بوجه ممتلىء الشعر الطويل سيزيدكِ جمالاً ولكن في حال كان وجهكِ نحيفاً، احرصي ألاّ يتخطى طول شعركِ حدَّ كتفيكِ.

 كم تبلغين من العمر؟ تسريحة الشعر القصير تجعلكِ تنبضين شباباً وحيوّية عكس الطويلة التي تضفي مزيداً من السنّ لإطلالتكِ. دائماً اعتمدي قصّة تتناسب مع سنّكِ.

 هل لون شعركِ باهت؟ في حال لاحظتِ أن لون شعركِ يخطف الضوء من وجهكِ أنتِ بحاجة إلى التغيير فاللون الجيد من المفترض أن يضفي رونقاً وإشعاعاً إلى وجهكِ. انتبهي أيضاً من اختيار اللون الذي لا يتناسب مع لون بشرتكِ.

 أصابكِ الملل؟ بطبيعة الحال أنتِ بحاجة إلى تجديد قصّة شعركِ واختيار القصّة التي تمنحكِ شعوراً بالرضى.

نصيحة: من الأفضل أن تقومي بقصّ أطراف شعركِ مرّة واحدة كلّ شهر للحصول أو المحافظة على شعر صحيّ وجذّاب.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top