Magazine

5 نصائح لممارسة الرياضة في الشتاء دون كسل

5

جميعنا يصيبنا الكسل في فصل الشتاء نتيجة الشعور بالبرد الشديد الذي يزيد من رغبتنا بعدم مغادرة السرير أو المنزل بوجه عام حتى لا نتعرض للبرد الشديد، ونتعرض خلال وجودنا في المنزل في فصل الشتاء لرغبة شديدة في تناول الأطعمة مما يعمل على زيادة أوزاننا، وللتخلص من تلك الحالة واتباع نظام رياضي صحي يجب مقاومة إغراءات الكسل والرغبة في عدم مغادرة المنزل للذهاب إلى النادي لممارسة التمارين الرياضية.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة 5 طرق تساعدكِ في التخلص من الكسل في فصل الشتاء لتتمكني من ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في نحت الجسم والتخلص من السعرات الحرارية المتراكمة فيه على هيئة دهون مخزنة.
شاركي صديقاتك

أثبتت الدراسات العلمية أن مشاركة الأصدقاء التمارين الرياضية يساعد على تدريب أفضل، لذلك قومي بمشاركة إحدى صديقاتك وقت التدريب حتى تتمكنا من الحفاظ على وقت التدريب اليومي، فالاتفاق على موعد ثابت يوميًا للذهاب إلى النادي للمارسة التمارين الرياضية يساعد في التخلص من مشكلة الكسل التي تصيبنا في فصل الشتاء.
ملصقات تشجيعية

احرصي على أن تقومي بوضع لوحات وملصقات تشجيعية في غرفتك لتشجعكِ عند النظر لها على القيام بالتمارين الرياضية المختلفة للحفاظ على وزنك وعدم اكتساب سعرات حرارية مع تناول الوجبات الغذائية في فصل الشتاء، فتلك الملصقات تساعد على التخلص من الكسل المصاحب لبرودة الجو.
متابعة الصفحات الرياضية

عند فتح صفحة حساب موقع التواصل الاجتماعي المفضل لكِ يلفت انتباهك ما ترين أمامكِ من موضوعات، لذلك احرصي على أن تقومي بمتابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة باستعراض التمارين الرياضية المختلفة لتشجعكِ على أدائها عند رؤيتك لها.
كافئي نفسك

هناك العديد من الطرق لمكافأة نفسك عند القيام بالتمارين الرياضية اليومية، كشراء حذاء رياضي جديد أو سماعات لاسلكية لسماع الموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية، كل تلك المكافأت تساعكِ في زيادة رغبتك في الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.
تحديد موعد يومي

قومي بضبط منبه الهاتف الخاص بكِ بشكل يومي حتى تقومي بالذهاب إلى النادي عندما ينبهكِ إلى موعد التمرين اليومي، فبهذه الطريقة يمكنك أن تتشجعي على الذهاب إلى النادي والتخلص من الكسل في فصل الشتاء.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top