Magazine

4 مشروبات غير متوقعة لخسارة الوزن حتى 5 كيلو

2

هناك العديد من الطرق التي تظهر كل يوم وكل ساعة للمساعدة في انقاص الوزن كما تتعدد الحميات الغذائية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد ولكنها تتطلب عادة ارادة قوية وانتظام في اتباعها بالشكل السليم حتى تحقق النتائج المطلوبة.

 ولكن تلك الطرق في العادة ما تحمل الكثير من الأضرار بالجسم كما انها تسبب في الإرهاق الشديد وبذل الكثير من المجهود في اتباعها، ولكى نتنجب الأثار الجانبية الضارة لتلك الطرق يمكن إتباع طرق أخرى آمنة تساعد كثيرًا في انقاص الوزن وإذابة الدهون الزائدة والتي تتمثل في مجموعه من العصائر والمشروبات الطبيعية التي تعمل على تسريع حرق الدهون بدون أضرار بالصحة أو بالجسم.

-تقدم لكِ مجلة حياتكِ أفضل الطرق التي تساعدكِ في تخفيف وزنكِ عن طريق المشروبات الطبيعية.

– شراب الحليب بالهيل:

استخدمي 6 اكواب من الحليب الطازج مع ملعقتين من الهيل المطحون وضعيهم سويًا على نار هادئة مع التلقيب المستمر لمدة دقيقيتن ثم يترك الحليب حتى يبرد قليلًا ويحلى بالسكر الأسمر أو العسل ويشرب دافئًا لمدة 6 أيام متتالية، فقد ثبت أن هذا المشروب يساعد بفعالية قصوى في حراق الدهون والتخلص من الوزن الزائد بسهولة وفي وقت قصير وبدون آثار ضارة على الجسم.

– الكمون والحامض:

من المعروف أن الكمون أو واحد من أهم النباتات العطرية التي تستخدم كفاتح للشهية كما أنه يمد الجسم بالعديد من الفوائد ويسهل عملية الهضم ويعالج المغص وعسر الهضم والتعفنات التي توجد بالمعدة كما أنه يعمل على طرد الغازات ويكافح الإحتقان والتشنجات المعوية ويستخدم ايضًا في إيقاف النزيف بالأنف ويعمل على تحسين لون البشرة.

كما أنه يساعد كثيرًا في انقاص الوزن وحرق الدهون ويزيد معدل التمثيل الغذائي وامتصاص الأطعمة بالمعدة بسهولة وسرعة مما يساعد على عدم تخزينها بالمعدة لفترات طويلة ، ويمكن استخدام مشروب الكمون مع القليل من عصير الليمون في اذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد بفعالية كبيرة.

-عصير البطيخ:

يعتبر عصير البطيخ من أهم المشروبات التي تمد الجسم بالترطيب اللازم لأنه يحتوي على نسبة عالية من الماء وهوا غني بالألياف وبه عد قليل من السعرات الحرارية كما أنه يحتوي أيضًا على عدة أحماض أمينية مفيدة للجسم.

يوجد في عصير البطيخ مادة تسمى بالارجنين وقد ثبت أن تلك المادة تعمل على حرق الدهون الموجودة بالجسم بكفاءة وقدرة عالية، كما أنها تساعد في زيادة كمية العضلات، ويحتوي البطيخ ايضًا على عناصر تعمل على مكافحة السرطان.

– مشروبالزنجبيل والخيار:

هناك الكثير من الفوائد التي يمد بها الزنجبيل اجسامنا فهو يعتبر عنصر قوي لتقوية جهاز المناعة ويفيد كثيرًا في إنقاص الوزن الزائد، استخدمي شرائح الزنجبيل الطازج وضيفيها إلى شرائح الخيار وشرائح الليمون وعود من القرفة في وعاء به لتر من الماء واتركيه من الليل وحتى الصباح ثم أشربي منه خلال

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top