Magazine

هل معلوماتك دقيقة عن صحة أسنانك؟

بياض الانان

لإبتسامة بيضاء دائماً وللمحافظة على صحة فمك عليك في المرتبة الأولى أن تتعرّفي على المعتقدات الخاطئة التي تتناقلها الأجيال والتي قد تساهم هي أيضاً في التسبب بالضرر لأسنانك من دون علمك!

*لا يهمّ أي معجون أسنان تستخدمين”: إنّ هذا المعتقد خاطئ، إذ للحفاظ على صحة أسنانك إلى أقصى حدّ من المفضّل استخدام معجون الأسنان الذي يحتوي على مادة الفلورايد. إحذري المنتجات التي لا تحتوي على الفلورايد وتتضمّن بدلاً من ذلك جسميات التبييض التي قد تؤذي أسنانك!

*لا يمكن تقويم أسنان البالغين”: إنّ هذا المعتقد خاطئ ! أتتساءلين إن كان لا يزال بإمكانك تقويم بعض الأسنان التي ترين أنّها في غير مكانها؟ قد يكون ذلك ممكناً إن لم تستطيعي تقويمها خلال سنّ المراهقة وإن كانت لا تزال صحية وقوية. وفي وقتنا الراهن هناك العديد من الخيارات المتعلّقة بمقومات الأسنان التي لا تظهر جلية ما يجعلها مناسبة للبالغين.

*تبييض الأسنان لن يؤذي أسناني”: إنّ هذا المعتقد خاطئ أيضاً! إنّ استخدام معجون الأسنان المبيّض باستمرار قد يزيد من خطر تآكل مينا الأسنان. لذا حاولي المحافظة على أسنان بيضاء من خلال الاهتمام بنظافتها دائماً، أمّا إن كانت أسنانك قد تصبّغت فلمَ لا تجرّبين الطرق الطبيعية لإستعادة بياضها الناصع؟ بإمكانك التعّرف على هذه الطرق من خلال قراءة مقال:

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top