Magazine

هل ترغبين في الحصول على بطن مشدود؟ جربي تناول هذه الاطعمة لأفضل نتيجة

3
من منا لا يحلم بالحصول على بطن مسطح وجسم متناسق. والأمر يحتاج إلى أسلوب حياة صحي متكامل من نظام غذائي صحي، وتمارين رياضية وهكذا. ولحسن الحظ فالطبيعة قد منحتنا العديد من الاطعمة التي تساعد على حرق الدهون، والتخلص من الوزن الزائد، والحصول على جسم متناسق وبطن مسطحة. واليك هذه الأطعمة:

الهليون

الهليون من النباتات المدرة للبول، والتي تساعد على التخلص من الماء الزائد في الجسم مما يساعد في تخفيض ضغط الدم المرتفع. كما أن التخلص من الماء يفقد الجسم الوزن الزائد.

العنب البري

العنب البري من الفواكه المعروفة بقيمتها الغذائية المرتفعة، فهو يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة. وأثبتت العديد من الأبحاث مؤخراً أن العنب البري يكافح تكون دهون البطن. وفي حالة عدم توفره طازج فيمكن تناول الفواكه المجمدة والتي تعطي نفس النتيجة.

الموالح

الموالح كالبرتقال، والليمون، والجريب فروت من الفواكه التي تساعد على الهضم، وتعمل على ازالة الشعور بالانتفاخ. والجريب فروت من أكثر الفواكه التي تحرق الدهون وتوصف في معظم أنظمة الريجيم.

البيض

البيض يحتوي على كمية مرتفعة من البروتين، وفيتامين .B 12 وهذا معناه أن البيض يساعد جسمك على تكسير وحرق الدهون. والبيض اختيار جيد للإفطار سواء مسلوق أو مخفوق.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر من أفضل الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون. ولا يوجد سبب علمي مثبت لذلك ولكن النتيجة فعالة بالتأكيد. الشاي الأخضر ليست له أضرار يمكنك تناول كوبين أو ثلاثة يوميا للحصول على نتيجة جيدة من حرق الدهون. ويمكنك الاختيار بين نكهات مختلفة من الشاي الأخضر.

البابايا

البابايا له طعم رائع مثل طعم الفواكه وهو مفيد جداً لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة. البابايا يساعد على الهضم، وتكسير الألياف، وطرد الغازات وهذا يساعد في الحصول على بطن مسطح.

سمك السلمون

سمك السلمون من أكثر الاطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية الغير مشبعة الاوميجا 3، والتي تعتبر من أفضل الدهون التي يمكن تناولها ولا تسبب أي نوع من انواع السمنة. بل بالعكس تحافظ على نشاط المخ، ونضارة الجلد. كما انها تساعد على حرق الدهون وحرق السعرات الحرارية الزائدة.

الماء

تناول الماء بكثرة يغسل الجسم من السموم، ويقلل الانتفاخ، ويساعد الجهاز الهضمي. كما أنه يذيب الدهون وينشط المخ ويساعدك على حرق السعرات الحرارية. عليك بتناول ثمانية اكواب من الماء يومياً للمساعدة في الحصول على جسم متناسق.
Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top