Magazine

نصائح تساعدك على ممارسة الرياضة يومياً بدون جهد

7

تعتبر ممارسة الرياضة من الأمور غير المنتظمة لدى الكثيرات منا، ربما بسبب إنشغال المرأة بامور المنزل والاطفال والعمل، ومن جهة أخرى ربما بسبب الكسل فى المواظبة على الذهاب الى النادى الصحى أو الى قاعات الرياضة المختلفة المنتشرة فى كل مكان.

ولنساعدكِ على تخطى هذه المشاكل، وإعتماد الرياضية الصحية يومياً، قدمنا لكِ تلك النصائح التى ستعينك فى القيام بالرياضة وتحريك جسمك بشكل صحى وبسيط.

لعب البولينج

هل تصدقين أن ممارستك للعبة البولينج يساعدك على حرق 200 سعرة حرارية؟ هذا فضلاً عن إنه يساعد أيضاً على شد الأرداف والمعدة نتيجة الإنحناء والإلتواء، ولنتيجة أفضل العبى البولينج بيديك الإثنين، اليمين واليسار اى بالتبادل.

الزومبا

رياضة الزومبا من اهم الرياضات المحببة للنفس والمفيدة جداً فى نفس الوقت، فتجمع هذه الرياضة بين الأيروبيك والرقص اللاتيني، فتحرك بالتالي كافة عضلات الجسم وتحرق السعرات الحرارية وتشد الجسم، ويمكنكِ ممارستها فى صالات الرياضة أو فى المنزل أيضاً.

 إتخاذ وضعية الإستقامة

إن اتخاذ الوضعية الجيدة عند الوقوف يقوي العضلات العميقة ويبرز القامة وينحفها لتصبح ممشوقة أكثر. في البداية يمكن أن نتمرن على الوضعية في وجه مرآة، فعلينا أن نشد سلسلة الظهر ونفتح الكتفين، والهدف أن نكتسبها كعادة.

حاربى تخزين الدهون بالجسم عن طريق تناول الكروم

من أهم الاطعمة المحتوية على الكروم بشكل طبيعي هى الخميرة البيرة والكبد، والخضار الخضراء، والبطاطس، والحبوب الكاملة، كما توجد أيضاً على شكل مكملات غذائية متاحة بالصيدليات، ويساعدك الكروم على تنزيم نسبة السكري في الدم من خلال تأثيره على إفراز الأنسولين، وهو بالتالي يخفف شهيتك للوجبات الخفيفة والحلوى ويحد من تخزينها على شكل دهون.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top