Magazine

مع تمرين Ubound المبتكر تخلصي من دهون البطن والخصر بفعالية

4

يُدعى Ubound، إنه تمرين رياضي جديد يُمارس على ترامبولين مصغرة اجتاح قاعات الرياضة وذلك لسبب وجيه حيث أنه يمكن من حرق حوالي 900 سعرة حرارية في الساعة الواحدة.

المبدأ بسيط!

هذا التمرين المنظم وسهل الاستعمال يُمارس على ترامبولين مصغرة. في بداية الأمر يقوم المتعلم بقفزات صغيرة للإحماء ثم يبدأ بالإسراع تدريجياً على إيقاع موسيقى حية، يلي ذلك سلسلة من الحركات (ضم القدمين ثم فصلهما، التمرّن على القدمين أو على كل واحدة بالتناوب….) على مِنَطَّة القفز المرنة مع إضافة حركات الذراع.

الفوائد المتعددة!

إضافة إلى حرق ما بين 800 و1000 سعرة حرارية في الساعة، هذه الحركات السريعة هي ممتازة للقلب ولتحسين القدرة على التحمّل. هذا التمرين الرياضي يمرّن جميع عضلات الجسم ويقوّي توازنه ومفاصله (الكاحلين، الركبتين والوركين) وكمكافأة إضافية فإنه يمكن من تذويب الدهون الأكثر عناداً خاصة على مستوى الفخذين والأرداف والبطن.

لمن ينصح بممارسته ؟

Ubound صالح لأي شخص شريطة ألّاّ يعاني من أي مشكلة في القلب. الحركات بسيطة للغاية وسهلة التنفيذ، الصعوبة الوحيدة تكمن في مواكبة الإيقاع المنظم للتمرين.

شعور بخفة الوزن، متعة….النساء اللواتي هن بحاجة إلى تغيير الجو بعد يوم حافل من العمل أو بحاجة للتنفيس عن أنفسهن وفي نفس الوقت قضاء وقت ممتع سيجدن دون أي شك ما يبحثن عنه فيUbound.

هذا التمرين هو كذلك ممتاز للواتي يردن فقدان الوزن لأنه يمكن من حرق نفس القدر من السعرات الحرارية (إن لم يكن أكثر) التي تُحرق أثناء ممارسة ساعة من الركض إضافة إلى تمرين جميع عضلات الجسم دون استثناء.

عدد كبير من القاعات الرياضية أصبحت تتجهز بـUbound ومن المرتقب أن يستعمر هذا الجهاز كل صالات الرياضة بل والمنازل أيضاً. إذا ماذا تنتظرين؟

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top