Magazine

مشروب صباحي سحري كفيل بتذويب الدهون دون رجيم!

الرجيم

تخيلي أنّه بإمكانكِ خسارة الوزن بسرعة، ومن دون أي رجيم وحرمان… الأمر ليس بالمستحيل على الإطلاق، إذ أصبح بإمكانكِ تذويب الدهون دون اتباع حميات غذائية أي ممارسة التمارين الرياضيّة، وذلك من خلال مشروب بسيط من حواضر منزلكِ!

كلّ ما عليكِ فعله، وللحصول على نتيجة ملحوظة، هو المواظبة على شرب هذا الخليط “السحري” بشكل يومي، وذلك على الريق صباحاً قبل تناول أي شيء. إستمرّي في شربه يومياً على مدى 3 أشهر، وستلحظين أنّكِ تخلّصتِ من الكيلوغرامات الزائدة بشكل تلقائي وسهل!

المقادير:

  • كوب من الماء
  • ملعقتين صغيرتين من العسل
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون
  • رشة من القرفة

طريقة التحضير: قومي بتسخين مقدار كوب من الماء على النار، ولكن من دون إيصاله إلى درجة الغليان. بعدها، إسكبي داخل الماء ملعقتين من العسل الطبيعي وحرّكي المزيج حتّى يذوب العسل تماماً. إعمدي إلى إضافة عصير الليمون، ثمّ قومي برش القليل من القرفة المطحونة فوق الخليط، وذلك حسب الذوق. إشربي المزيج وهو ساخن للفعالية الأكبر.

سبب فعالية هذا الشراب:

تكمن فعالية هذا الشراب في قدرته على كبح الشهية وإعطائكِ الشعور بالشبع من خلال كميات قليلة من الطعام. كذلك، تحتوي المكونات المستعملة فيه على عناصر فعالة تسرّع الأيض، ما يساهم في حرق الدهون بسرعة. على صعيد آخر، لشرب هذا الخليط على الريق فوائد أخرى تتخطّى مجال الرشاقة، فهو قادر على طرد السموم من الجسم وتسهيل عمل الجهاز الهضمي.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top