Magazine

متى تبدا حركة الجنين الولد؟

Galerie

تنتظر الكثير من النساء اللحظة التي تعلم فيها جنس الجنين. فتعتمد الكثير منهن على حركته لمعرفة إن كان الجنين ولداً أو فتاة. فمتى تبدأ حركة الجنين الولد؟ تابعينا في هذا النص لتكتشفي أبرز المعلومات عن أعراض المرأة الحامل بولد وأبرز حركاته داخل أحشائها.

غالبًا ما تبحث النساء عن وسائل تقليدية تمكّنهم من معرفة نوع الجنين من دون الخضوع الى أي إختبار للحمل. لكن تتعدّد كثيرًا الأقاويل التي تشير إلى أن شكل البطن يمكنه أن يحدّد جنس الجنين.

 

في هذا السياق، في حال كانت تشعر المرأة بركلات حادة داخل أحشائها فهذا الأمر يدل الى أنها حامل بولد. كما تشير العديد من الدراسات إلى أن المرأة الحامل بولد تشعر بحركة الجنين في وقت مبكر أي قبل الأسبوع العشرين.

والجدير بالذكر أيضاً أن حركة الجنين تكون في البداية على شكل ارتطام أطراف الجنين الصغيرة بجدار البطن الأمامي، وتشتّد مع تطوّر الحمل لتصبح أكثر وأقوى. كما أنّ الحركات تختلف من إمرأة لأخرى. ينصح الأطباء بالكشف الطبّي والخضوع لفحص بالموجات فوق الصوتية لمعرفة جنس الجنين في شكل صحيح ودقيق.

 

كما تتعدّد الأعراض التي تعاني منها المرأة والتي تدل الى أنها حامل بولد ومنها رغبة المرأة بالنوم طوال الوقت والوحام على الحلويات والفاكهة وعصير البرتقال ونمو البطن إلى الأعلى وغيرها.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top