Magazine

فوائد عصير الجريب فروت لحرق الدهون وخسارة الوزن

1

الجريب فروت من الفواكه الحمضية التي تعرف بفوائدها المتعددة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على مكافحة السرطان. وإلى جانب احتواءه على العناصر الغذائية المختلفة من الألياف، المعادن والفيتامينات، يساعد الجريب فروت على خسارة الوزن الزائد بشكل فعّال، حيث يساعد على تعزيز معدلات التمثيل الغذائي لحرق المزيد من الدهون خلال اليوم. لذا، يعد الجريب فروت سلاحك الأول خلال الريجيم لخسارة سريعة في الوزن.

اكتشفي أهم فوائد عصير الجريب فروت خلال الريجيم.

1- الشعور بالشبع

الجريب فروت غني بالألياف الغذائية، والتي تساعد على الشعور بالشبع لفترات أطول مع تقليل الرغبة في تناول الطعام بين الوجبات. يحتوي كوب من عصير الجريب فروت على حوالي 2 جرام من الألياف، وقد أكدت الدراسات أن تناول ثمرة من الجريب فروت قبل الوجبات يساعد على تعزيز معدلات خسارة الوزن خلال الريجيم.

2- منخفض السعرات الحرارية

تناولي الجريب فروت بأي من أشكاله المختلفة خلال وجبة الإفطار يمنحك المزيد من الطاقة مع القليل من السعرات الحرارية. تحتوي ثمرة من الجريب فروت على 53 سعر حراري فقط.

3- توازن نسبة السكر في الدم

أثبتت الدراسات أن الجريب فروت من الفواكه السحرية التي تساعد على توازن مستويات الإنسولين في الدم. وهو ما يساعد على منع تراكم الدهون داخل الجسم وبالتالي عدم زيادة الوزن.

4- الحد من الرغبة في تناول الطعام

ليس هناك شئ أفضل من بداية اليوم مع تناول الجريب فروت، فيؤكد خبراء التغذية أن مجرد استنشاق رائحة الجريب فروت تساعد على خسارة الوزن. ويرجع ذلك لقدرات زيت الجريب فروت على تحفيز إنزيمات الكبد، والتي تساعد على الحد من الرغبة الشديدة في تناول الطعام، وبالتالي تعمل على خسارة الوزن. كما أنها فكرة جيدة باستخدام منتجات الاستحمام المعطرة برائحة الجريب فروت أيضًا !

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top