Magazine

طريقة تثبيت Remix Os كنظام أساسي بجانب الويندوز + شرح طريقة عمل روت !

Galerie

في الأيام الماضية السابقة سبق و أن نشرت مدونة المحترف موضوع شامل بخصوص طريقة تنصيب نظام Remix Os على Usb ، حيث هنالك مجموعة من الإخوان أعجبوا بهذا النظام و يودون القيام بتثبيته على الحاسوب بشكل أساسي يعني بجانب الويندوز و تجاوز مشاكل البوت بسهولة.

طريقة تثبيت Remix Os كنظام أساسي بجانب الويندوز + شرح طريقة عمل روت !
اليوم سوف نتطرق إلى طريقة تثبيت نظام Remix Os على الحاسوب كنظام أساسي بجانب الويندوز بل و أكثر من ذلك ففي هذا الموضوع سوف نشرح طريقة عمل روت لـRemix Os نفسه .. أولا كل ما عليك و بعد تنصيب النظام على Usb (الشرح في التدوينة السابقة – الرابط في المقدمة) تقومون بإنشاء تقسيمة قرص صلب جديدة New Partition و لتكن أكثر من 8 GB على الأقل ثم بعد كل هذا تقومون بلصق جميع الملفات الخاصة بالنظام الموجودة على مفتاح الـUsb على تقسيمة القرص التي تود أن تخصصها لنظام Remix Os بعد ذلك تقوم بلصق النظام الأصلي قبل الحرق في نفس المكان
جميل الأن كل ماعليك هو تثبيت برنامج Easy BCD من الرابط الذي ستجده أسفل الموضوع ثم تثوم بفتحه و تقوم بإدخال الإعدادات كما هي في الصورة و كإشارة مهمة النظام الذين ستقومون بإدخاله للبرنامج هو النظام الأصلي الغير المحروق و الذي هو متواجد على تقسيمة القرص الصلب.
مباشرة بعد تطبيق الطريقة تقوم بإعادة تشغيل الحاسوب و ستظهر لك نافدة جديدة مفادها أن تختار يا إما الولوج إلى الويندوز أو على نظام Remix Os و بدون الوقوع في مشاكل البوت و لا هم يحزننون.
بعد تثبيت النظام قد ترغب في عمل روت له و للقيام بذلك فالأمر بسيط أكثر مما تتوقع كل ما عليك هو تحميل هذا الملف .. بعد تحميله تقوم بفك الضغط عنه حيث ستجد بداخل المجلد ملف بإسم root تقوم باعادة تسميته بإسم ” system ” و تقوم بنقله إلى تقسيمة القرص الصلب الذي سبق و قمت بتثبيت نظام Remix Os عليه ، ثم تذهب إلى النظام و ستجد تطبيق جديد Super su تثوم بتثبيته و تنقر على Reboot ليتم إعادة تشغيل النظام و عمل روت لنظام Remix Os بكل بساطة.
رابط تحميل : Easy BCD
رابط تحميل ملف الروت : system
Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top