Vidéo

شاهد بالفيديو:الجهاز الملاحي المتطورExploride

جهاز الملاحة

تعتبر أجهزة الملاحة اليوم من أهم التقنيات في للسيارات الحديثة وتتطور هذه التقنية لتوفير القيادة الآمنة والمريحة للسائق وأحدث الإبتكارات اليوم هو Exploride..
Exploride تم بناؤه من خلال محاكاة الأجهزة الخاصة بالطائرات العسكرية، Exploride يختلف عن أجهزة الملاحة التقليدية في الوظائف التي يقدمها للمستخدم، من دليل للاتجاهات والاتصال بالهواتف الذكية مما يجعله من أحدث أجهزة الملاحة ذات التقنية الجديدة والوظائف المتكاملة للمستخدم.

جهاز Exploride هو من الأجهزة متعددة الوظائف HUD، حيث يمكن استخدامه كشاشة يتم تثبيتها على الواجهة الأمامية الداخلية للسيارة، بعدة وظائف والتي منها قياس المسافة المقطوعة بالأميال، فالجهاز يدعم ضوابط التحكم الصوتي كما يدعم المستخدم بواجهة بخاصية اللمس، يمكن للمستخدم من خلال الجهاز التحكم في المكالمات الصادرة للهاتف الذكي بالرد أو رفض المكالمة.

العديد من التطبيقات التي يدعمها جهاز Exploride للملاحة الجديد، حيث يمكن للمستخدم الدخول الى خرائط جوجل Google Maps، التحكم في تطبيق وتشغيل الموسيقى، الاستماع الى النصوص، كما يمكن للمستخدم أن يحصل على معلومات متنوعة عن السيارة، من حالة الوقود، ضغط الهواء في الإطارات، السرعة وكل هذه المعلومات في مكان واحد على شاشة جهاز Exploride.

الجهاز يعطي المستخدم أيضا القدرة على التخزين السحابي بمساحة 3 ميجا بايت ash cam، كما يوفر العديد من التطبيقات للمستخدم على الجهاز والتي من بينها راديو عبر الأنترنت.

شاشة جهاز Exploride مميزة 6 أنش HUD شفافة، ويمكن التحكم في الشاشة من الايماءات اليدوية في أربعة اتجاهات، مما يعطي السائق مميزات أكير للسلامة اثناء القيادة، حيث صرح سونيل مؤسس جهاز Exploride ، أن سبب تفكيره في تطوير هذا الجهاز هو انصرافه عن الطريق في بعض الأحيان بتصفح الهاتف، لهذا كانت فكرة جهاز ملاحي يمكن أن يتصل بالهاتف.

Exploride الأن بسعر يصل الى 239 دولار، حيث يأتي الجهاز مدعم HUD، ومحول OBDII للاتصال بالسيارة، مع التطبيق الحصري للجهاز

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top