Magazine

سكايب على اندرويد يضيف جدولة المكالمات ودعم الأوفيس

Galerie

منذ بدأت مايكروسوفت العهد الجديد بقيادة الهندي ساتيا ناديلا وهي تتخذ خطوات كانت غريبة عليها في الماضي صراحةً، من هذه الخطوات التحديثات السريعة التي تحصل عليها تطبيقاتها، ناهيك عن فتح خدماتها وتطبيقاتها على المنصات المنافسة مثل اندرويد من جوجل.

في التحديث الأخير لتطبيق سكايب على اندرويد تضيف مايكروسوفت إمكانية جدولة المكالمات لوقت لاحق، باستخدام Outlook أو أي تطبيق تقويم آخر من اختيارك. كما سيمكنك أيضًا إدارة وثائق مايكروسوفت أوفيس بسلاسة داخل المحادثات.

بصراحة خاصية جدولة المكالمات الجديدة في سكايب على اندرويد تخدم الكثير من المستخدمين -وأنا شخصيًا منهم- فكم من مرة رغبت في الاتصال بشخص ما في وقت لاحق ثم نسيت، مع سكايب يمكنك تنفيذ هذه الخطوة في ثوان باستخدام Outlook أو تطبيق تقويم آخر، وكل هذا بالضغط على أيقونة القائمة داخل المحادثة مع الشخص الذي ترغب بالاتصال به ليظهر لك خيار جدولة المكالمات.

أمّا دعم حزمة مايكروسوفت أوفيس على سكايب، فيمكنك الآن مشاركة ملفات الأوفيس داخل المحادثة ليقوم الطرف الآخر بتحميلها على جهازه واستعراضها باستخدام أحد برامج أوفيس، وإن لم يملك أحدها ستقوم مايكروسوفت بعرض المتطلبات اللازمة لتحميلها.

المصدر: Greenbot

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top