تكنولوجيا

سامسونج تطرح أجهزتها الصوتية متعددة الاتجاهات

Galerie

بعد تحقيقها لقفزات عالمية في مجال تصنيع الهواتف الذكية وملحقاتها وتميزها في مجال الجرافيكس تسعى سامسونج لإيجاد مكانها في عالم الصوتيات .

حيث صرحت سامسونج عن إطلاقها أنظمة الصوت اللاسلكية الجديدة  المتعددة الاتجاهات  للمرة الأولى .

ويمتاز النظام الصوتي المتقدم بتكنولوجيا الشعاع الصوتي الحلقي “Ring Radiator” الخاصة بسامسونج، والتي تسمح بتوزيع الصوت بشكلٍ متساوٍ في كافة الاتجاهات، لتملأ القاعة بأكملها بصوت محيطي واضح.

Radiant360R7samsung

وتتيح الأجهزة اللاسلكية للصوت متعدد الاتجاهات 360 من سامسونج للمستخدمين التمتع بجودة صوتية عالية من أي مكان في الغرفة، بصرف النظر عن مكان وجود مكبر الصوت. وسيتوفر هذا النظام بنوعين الشكل البيضاوي R7، والذي يتمتع بقاعدة، والطراز المحمول R6.

وقد تم تصميم نظام R7 البيضاوي ليوفر صوتاً مثالياً بكافة الاتجاهات، ويسمح نظام R6 بتصميمه الصغير الحجم والخفيف الوزن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى لمدة متواصلة حتى 6 ساعات.

ويعد النظام اللاسلكي للصوت متعدد الاتجاهات 360، المنتج الأول من نوعه الذي يتم تطويره في مختبر سامسونج الصوتي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميريكية، والذي تم تأسيسه في عام 2014 كجزء من التزام سامسونج بتقديم إبتكارات ذات مستوى عالمي في التقنيات الصوتية. وتم تطوير تقنية الشعاع الحلقي من سامسونج لتعزيز تجربة الاستماع عند المستخدمين، وذلك من خلال التوزيع المتساوي للصوت عبر تقليل مستوى التشويش.

بالإضافة إلى ذلك، يمتاز النظام اللاسلكي للصوت متعدد الاتجاهات 360 بتصميم  خاص، يخفي وحدة مكبر الصوت مما يجعل النظام ملائماً لأي منزل عصري ومنسجماً مع تصاميمه.

ولتوفير طريقة سهلة وملائمة للتحكم بتجربة الاستماع إلى الموسيقى، يتيح النظام اللاسلكي للصوت متعدد الاتجاهات 360 اتصالاً لاسلكياً مع أجهزة الهواتف الذكية عبر “واي فاي”، ويمكن التحكم به عبر استخدام تطبيق Multiroom من سامسونج. ويمكن لهذا التطبيق التحكم بنظام الصوت متعدد الغرف، والذي يتضمن أجهزة أخرى موصولة بالشبكة اللاسلكية ذاتها، مثل جهاز التلفزيون أو سماعات الصوت Soundbar.

ويمكن لتطبيق Multiroom توفير خدمات موسيقية متنوعة مثل TuneIn، واستخدامها في نفس وقت توفير الخدمات على التطبيق.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top