Magazine

زيوت طبيعية تنقص سريعاً من وزن الجسم

3

التدليك يعد من أهم الأشياء التي تساهم في إنقاص وزن الجسم و تخليصه من السموم و تحسين وظائف جسمه و هو يساهم بشكل كبير في جعل الجسم يستعيد رشاقته و حيويته.

و يمكن أن يكون التدليك ذاتياً بمعنى أن يقوم الشخص نفسه بتدليك نفسه بنفسه أو عن طريق زيارة المراكز المتخصصة في ذلك و تكون نتائج هذا الأمر متميزة و رائعة فبالإضافة إلى ما سبق قوله فهي تساهم أيضاً في تقليل التوتر و تحسين المزاج و منح الجسم الإسترخاء الذي يحتاج إليه.

و من أجل المساهمة في جعل التدليك مفيداً لأقصى حد ينصح بإستخدام الزيوت الطبيعية لأنها تعمل على منح الجسم العديد من الفوائد.

 و لذلك نقدم فيما يلي بعضاً من هذه الزيوت الطبيعية و التي تساهم في إنقاص وزن الجسم و القضاء على الشحوم و الدهون الزائدة فيه.

– زيت الزنجبيل هو أحد أنواع الزيوت التي ينصح بإستخدامها كغذاء لما له من قيم غذائية عالية يمنحها للجسم و أطباء التغذية ينصحون دوماً بتناوله على هيئة مشروب أو إضافته لأصناف الأطعمة كأحد أنواع التوابل و البهارات.

 و الزنجبيل له المقدرة على القضاء على الوزن الزائد في الجسم و حرق الدهون التي تتراكم في مناطق معينة منه مثل البطن و الفخذين و لإستخدامه في التدليك يمكن عمل جلسات يومية يتم دهن المناطق التي يرغب في القضاء على الدهون فيها لمدة عشر دقائق و هو من شأنه أن يعمل على تفتيت الدهون التي تتراكم أسفل الجلد و حرقها.

– يمكن إستخدام الوصفة التالية المعدة من أنواع متعددة من الزيوت الطبيعية :

المكونات:

ملعقة من زيت الشاي الأخضر – ملعقة من زيت القرفة- ملعقة من زيت البردقوش -ملعقة من زيت الزنجبيل – ملعقة من زيت القرنفل.

الطريقة:

اخلطي جميع انواع الزيوت معاً في وعاء ثم احفظيها في قنينة مغلقة بإحكام و بعد ذلك استخدمي منها الكمية التي تحتاجين إليها فقط مع الإحتفاظ بالكمية الأخرى للاستخدامات القادمة.

 و بعد ذلك قومي بعمل جلسة تدليك بعد أن تنتهي من الاستحمام بالماء الدافئ قبل أن تخلدي للنوم لمدة لا تقل عن خمس عشرة دقيقة و دلكي فيها المناطق التي تتراكم فيها الدهون في جسمكِ حتى تحرقيها و تقضي عليها تماماً مع الإستخدام المتكرر كل يوم لمدة شهر كامل و بعد أن تستيقظي من النوم في الصباح استحمي قبل أن تخرجي من المنزل و هذا من شأنه أن يمنحكِ النتائج التي تأملين فيها.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top