Magazine

دار معوّض تُطلق عطرها الأوّل “Diamond Scent”

2

لا تتوقّف دار معوّض للمجوهرات والألماس الشهيرة عن مفاجأة عملائها بتقديمها منتجات استثنائيّة يتمنّى الجميع اقتناءها نظراً إلى فرادتها ورقيّها. واليوم، تمضي الدار قدماً بالتميّز مع دخولها عالم العطور من خلال طرحها عطر “دايموند سنت”.

ابتكرت معوّض عطر “دايموند سنت” المترف والآسر ليشكّل تجسيداً للجمال المتلألئ والهالة الشاعرية التي يمتاز بها الألماس. فمقدّمة تركيبته الفاخرة تعبق بمزيج من نفحات الأزهار الناعمة، في حين ينبض القلب بروائح السوسن، البنفسج وبتلات الورد.

ومن القاعدة يفوح عبيرا الفيتيفر والباتشولي معبّرين عن لمسة من القوّة، بينما يكشف أريج خشب العود ونفحتا المجزاعة والمسك عن طابع جريء وشرقي.

لتحفة مماثلة، ابتكرت دار معوّض تصميماً يجسّد إرثها ومنزلتها خير تجسيد. فالعلبة التي يُقدّم العطر فيها، خارجة عن المألوف إذ نُقشت بزخرفات ذهبية تحمل توقيع الدار، كما أنّها تفتح كفراشة.

أمّا القارورة فتعكس رمزيّة شعار دار معوّض الذي يمكن تمييزه على الفور، ونعني بذلك حرف الـ M بتصميم يحاكي شكل القلب. بالإضافة إلى ذلك يضمّ الزجاج المصقول بدقّة تامّة، حبّات كريستال متلألئة – في الإصدارات المحدودة، وغطاء متعدّد الأوجه شبيه بحجر ألماس، إلى جانب عنق ذهبي لإبرازلون العطر العنبري.

“دايومند سنت” بمثابة تذكير شاعري وآسر للجمال الساحر الذي تتفرّد به أحجار الألماس الثمينة. وهو بالتالي عطر لا يزول، يعكس روح دار معوّض العريقة فيما يغمر المرأة الجميلة والراقية بسحر لا مثيل له.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top