Magazine

خطوات سهلة لعلاج انتفاخ العينين

8
نتيجة الإجهاد وقلة النوم تصاب البشرة المحيطة بالعينين بالانتفاخ وهذا ما يزعج الكثير من النساء وذلك لإظهارهن أكبر سنًا وأكثر إجهادًا وتعبًا، فالعينين والمنطقة المحيطة بهما هي أكثر الأماكن لفتًا للانتباه عند التحدث إلى أحد الأشخاص.
ولتتمكني من التخلص من مشكلة انتفاخ البشرة المحيطة بالعينين عليكِ باتباع النصائح التي تقدمها مجلة حياتكِ في هذه المقالة للحصول على عينين جذابتين وخاليتين من المشكلات الجمالية المزعجة.

أكياس الشاي

إحدى الطرق التي يمكن من خلالها علاج مشكلة النتفاخ العينين استخدام أكياس الشاي الدافئة لوضعها على البشرة المنتفخة لامتصاص السوائل المتسببة في هذا الانتفاخ.

الترطيب

عليكِ أن تتجنبي احتياج بشرتك للترطيب الكافي عند تعريضها للغبار والأتربة وأشعة الشمس وذلك لظهور انتفاخات العينين وغيرها من المشكلات الجمالية المزعجة، لذلك احرصي على استخدام مستحضرات ترطيب جيدة وتناولي كمية كبيرة من المياه طوال اليوم للحصول على بشرة مثالية.

المكياج

وجود بقايا من المكياج بعد إزالته على البشرة وخاصة على تلك المحيطة بالعينين يتسبب في التهابهما وانتفاخهما، فالمكياج يحتوي على مكونات كيميائية تساعد على التأثير على البشرة وضررها، لذلك قومي باستخدام مزيلات مكياج جيدة لتنظيف المنطقة المحيطة بالعينين.

شرائح البطاطس

يمكنكِ استخدام شرائح البطاطس ككمادات على العينين والمنطقة المحيطة بها كوسيلة للتخلص من انتفاخ العينين، وذلك عن طريق وضح شريحتين من البطاطس على كل عين والانتظار لمدة 15 دقيقة للحصول على بشرة صافية وخالية من الانتفاخ المزعج.

النوم

عدم الاستمتاع بوقت كافٍ للنوم قد يكون سببًا في الحصول على عينين منتفختين، لذلك احرصي على أن تأخذي قسطًا كافيًا من النوم يوميًا لحماية عينيكِ من ظهور الانتفاخ.

شرائح الخيار

يمكنك استخدام شرائح الخيار لعلاج انتفاخ العينين، فالخيار أكثر المكونات الطبيعية استخدامًا للحصول على عينين صحيتين وجذابتين، حيث يساعد على ترطيب البشرة المحيطة بالعينين ويزيل الهالات السوداء المزعجة.
Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top