Magazine

حيل للتخلص من ترهلات الذراعين

7
من الأمور شديدة الإزعاج بالنسبة للكثير من النساء إصابة أذرعهن بالترهلات بعد الانتهاء من اتباع نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد، فترهل الزراعين يفقدن الجسم مظهره الجذاب وهذا ما يدفعهن للبحث عن طرق للتخلص من تلك الترهلات.
تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة خطوات للتخلص من ترهلات الذراعين لتمتلكي ذراعين مشدودين وجذابين مناسبين لمظهرك الجديد بعد خسارة الوزن الزائد.

التغذية

للحصول على الشكل المناسب للجسم بدون ترهلات أو دهون مخزنة يجب اتباع نظام غذائي صحي، فالوجبات التي نتناولها تتحكم في أوزاننا ومظهر أجسامنا، وللتخلص من ترهلات الذراعين عليكِ باتباع نظام غذائي صحي يعتمد على التقليل من تناول الوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة كالكربوهيدرات واستبدالها بالبروتينات، فالبروتينات تساعد على تغذية الجسم بالعناصر التي يحتاجها وتنحته ليصبح بالشكل الذي تفضلين.

ممارسة الرياضة

ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام من الأمور المهمة صحيًا والتي عليكِ القيام بها بشكل يومي للحصول على صحة مثالية وجسم رشيق، وفي حالة إصابة ذراعيكِ بالترهل عليكِ بالقيام بممارسة التمارين الرياضية وخاصة تلك التي تهتم بمنطقة الذراعين لشد ترهلات الجلد، ومن التمارين التي تساعد على شد منطقة الذراعين رفع الأثقال الخفيفة والأيرروبكس.

المياه

تناول كميات كبيرة من المياه يوميًا يحمي من تكون الدهون أسفل الجلد كما يحمي من الترهلات ويساعد على شد البشرة، ولهذا قومي بتناول 8 أكواب على الأقل من المياه لتحظي بذراعين مشدودين وخاليين من الترهلات المزعجة.

أشعة الشمس

تعرض بشرة الذراعين لأشعة الشمس خاصة في أوقات الظهيرة يتسبب في إصابة الذراعين بالترهلات المزعجة، لذلك قومي بتجنب تعريض ذراعيكِ لأشعة الشمس قدر المستطاع لتجنب الإصابة بترهلات الذراعين والحصول على ذراعين مشدودين.

كريمات شد البشرة

قومي بالاستعانة بكريمات شد البشرة لشد بشرة الذراعين والتخلص من الترهلات، وابحثي دائمًا عن تلك المستحضرات التي تحتوي على مكونات فعالة طبيعية مثل فيتامينات A و E فهي تزيد من إنتاج البشرة للكولاجين والايلاستين وهما المسؤولان عن شد البشرة بشكل طبيعي.

خلطات طبيعية

استعيني بالزيوت والمكونات الأخرى الطبيعية للحصول على ذراعين مشدودين وخاليين من الترهلات، كيزت جوز الهند واللوز، فتدليك بشرة الذراعين يوميًا بإحدى الزيوت الطبيعية يساعد في الحصول على نتيجة رائعة في وقت قصير.
Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top