Magazine

جوجل تقدم شعارها الجديد

Galerie

قدمت جوجل يوم الثلاثاء شعار جديد وهوية بصرية جديدة، مستوحاة من الحالية، والتي سيتم نشرها تدريجيا في جميع منتجاتها وخدماتها.

بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن مفاجأة خلق الأبجدية الأم، وتستمر جوجل لجعل ثورتها. بينما كان بهدوء الماضي شعار إلى وضع “تصميم مسطح” في عام 2013، من دون تغيير حقا الهوية البصرية، قدمت شركة في ماونتن فيو يوم الثلاثاء الشعار الجديد الذي، دون أن يكون إما ثورية، ويجلب جديدة ننظر أعذب وأكثر تنوعا (أو أكثر صبيانية) إلى محرك البحث.

لشرح التزامه تغيير، وجوجل ويوضح ان شعارها يعود إلى الوقت الذي يتم البحث على سطح المكتب، بينما يتفاعل الناس اليوم “مع منتجات Google عبر منصات عديدة، والتطبيقات أجهزة مختلفة، وأحيانا في نفس اليوم. ” هوية بصرية جديدة وبالتالي يريد جوجل تعكس تنوع وسائل الحصول على جوجل، والذي “يظهر لك عندما يعمل السحر جوجل بالنسبة لك، وحتى على شاشات أصغر حجما.”

“أخذنا الشعار والعلامة التجارية لغوغل، والتي كانت في الأصل إلى صفحة متصفح واحد على جهاز كمبيوتر سطح المكتب، وقمنا بتحديث الكمبيوتر لعالم بلا حدود من خلال عدد لا يحصى من الأجهزة وأنواع أخرى من وسائل الإدخال (مثل الكتابة، وإدخال البيانات وكلمة) “.

جوجل لا مجرد تبادل شعار ولكن حقا الهوية البصرية، مع أيقونات متحركة جديدة من شأنها أن ينخفض ​​الشعار في أشكال مختلفة:

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top