تكنولوجيا

تعرف على SmartThinQ مدير منزلك

إل جي

إذا أردت الحصول على غسالة ذكية أو اي جهاز آخر ذكي في المنزل فلا حاجة لشرلئه بثمن غالي فاليوم إل جي تقدم لك الحل مع SmartThinQ Sensor .

شركة أل جي  كشفت عن مستشعرات SmartThinQ Sensor .وهي جهاز جديد يتيح التحكم في أجهزة المنزل الإلكترونية عن بعد من خلال تطبيق يحمل نفس الأسم يمكن إرفاقه مع الأجهزة بتنزيله على الأجهزة الذكية .

SmartThinQ4

وقالت الشركة إن أحدث أجهزتها للتحكم في المنزل يستشعر الاهتزازات ودرجات الحرارة عندما يقترن بالأجهزة المنزلية الإلكترونية ومن ثم يرسل القراءات التي يرصدها إلى الهاتف الذكي عن طريق تطبيق معين.

SmartThinQ

وأوضحت الشركة مثالاً لذلك، عندما يقترن جهاز SmartThinQ  بغسالة الملابس الكهربائية، يخبر الجهاز صاحب المنزل بانتهاء دورة الغسيل، وعند إلصاق المستشعر فوق الثلاجة ينبه المستخدم بأنواع الأطعمة المنتهية الصلاحية الموجودة بداخلها.

وأشارت إلى إمكانية اقتران المستشعر SmartThinQ بأى جهاز في المنزل لمعرفة تفاصيل ومعلومات عنه عندما يكون صاحب المنزل في الخارج، مثل أجهزة التكييف وغيرها.

يُذكر أن الشركة ستستعرض مزايا جهازها الجديد SmartThinQ خلال مشاركتها معرض “آي إف إيه 2015” الذي ستنطلق فعالياته الشهر المقبل في برلين، ولم تفصح بعد عن السعر المتوقع للجهاز.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top