Magazine

الويندوز 10 يرضي رغبة محبيه

وينداوز

عانت مايكروسوفت عند إنتقالها من ويندوز 7 الى 8 بسبب إختلاف التجربة كلياً مانتج عنه اعتكاف البعض عنه ولم تكن هذه التجربة بنفس الصعوبة بالإنتقال لويندوز 10 .
بالنظر إلى أن المستخدمين تعودوا على رؤية واجهات نظام الويندوز 8 طيلة الفترة الماضية، فليس من الغريب تقبلهم السريع لنظام الويندوز 10 .

ووفقا لدراسة جديدة أجرتها شركة Brandwatch، فيبدو أن هذه الأخيرة وجدت بأن غالبية الأشخاص الذين شملتهم دراستها وبالضبط 92% منهم أحبوا نظام الويندوز 10، في حين قال 8% فقط منهم بأنهم لم يعجبوا بنظام تشغيل مايكروسوفت الجديد. وهذه في الواقع أرقام رائعة قد تفسر لماذا معدل الإعتماد على نظام الويندوز 10 يتزايد بسرعة.

وعلى الرغم من أن غالبية الأشخاص الذين شملتهم هذه الدراسة أبدوا إعجابهم بنظام الويندوز 10، فهناك بعض الميزات التي لم تعجب الجميع. على سبيل المثال، حزمة Office Suite لم تعجب 60% من الأشخاص الذين أبدوا إعجابهم بنظام الويندوز 10، ويبدو أن هؤلاء الأشخاص لم يعجبوا أيضا بشريط المهام ومركز التنبيهات الجديد. ولكن 80% من الأشخاص الذين شملتهم هذه الدراسة أكدوا بأنهم مسرورون بوجود المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana في نظام الويندوز 10.

محاولة شركة مايكروسوفت بتغيير العلامة التجارية Internet Explorer إلى Microsoft Edge يبدو أنها عملت بنحو جيد. المتصفح الجديد في نظام الويندوز 10 كسب تأييد 75% من الأشخاص الذين شملتهم هذه الدراسة، في حين أبدى الربع الباقي عدم إهتمامه بهذا المتصفح. ويبدو أيضا أن العديد من المستخدمين كانوا راضين بعودة القائمة إبدأ والتكامل مع أجهزة Xbox.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top