Magazine

الحمية الجديدة التي ستتفوّق على كلّ الحميات الأخرى في 2016

8

يبدو أنّ معظم الحميات الغذائيّة اليوم مرتبطة بشكلٍ مباشر في التخلّي عن المأكولات اللذيذة التي نعشقها، وأبرزها طبعاً الشوكولا! ولكن، لا داعي للقلق والتردّد بعد اليوم، إذ بإمكانكِ خسارة الوزن من دون الداعي إلى حرمان نفسكِ. الحلّ يكمن في حمية جديدة معروفة بإسم The Sirtfood Diet والتي من المتوقّع أن تحتلّ المرتبة الأولى في 2016. يعتمد النظام الغذائي فيها على الأطعمة الغنيّة بمادة sirtuin، نوع من البروتين الذي يحدّ من الشهيّة ويسرّع عمليّة الأيض وبالتالي يزيد من حرق الدهون في الجسم.

ما هي الأطعمة الغنيّة بهذا النوع من البروتين؟

على رأس اللائحة تجدين الشوكولا!

نعم، ما من حاجة لحرمان نفسكِ منه بعد اليوم ولكن عليكِ تناول الشوكولا الداكن الذي يساعدكِ في الواقع على خسارة الوزن. المأكولات الأخرى التي عليكِ إضافتها إلى نظامكِ الغذائيّ اليوميّ في هذه الحمية هي: التفّاح، الحمضيّات، البقدونس، التوت، الشاي الأخضر، حبوب الصويا، الفراولة، الكركم، زيت الزيتون، البصل، الكرنب وأخيراً القهوة. العديد من النجمات يتّبعن هذه الحمية ويؤكّدن أنّها فعّالة وقد ساعدتهنّ على خسارة الوزن الزائد والدهون أمثال Jodie Kidd و Lorraine Pascale.

بالطبع، بهدف الحصول على النتيجة المرجوّة وخسارة ما بين الـ 3 والـ 5 كيلوغرامات في الأسبوع من دون الشعور بالجوع والرغبة في تناول الطعام، عليكِ اختيار وجبات صحيّة وإضافة المكوّنات الطبيعيّة المذكورة أعلاه. تجنّبي المأكولات الغنيّة بالدهون المشبّعة وتلك الغنيّة بالملح والسكر. ما من حاجةٍ لممارسة التمارين الرياضيّة مع هذا الرجيم، ولكن ذلك سيسرّع عمليّة خسارة الوزن حتماً.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top