Magazine

أفضل الرياضات لحرق دهون الجسم

1
الجميع يعرف أهمية ممارسة التمارين الرياضية في حرق السعرات الحرارية المخزنة على هيئة دهون في الجسم، لكن ما هي الرياضات التي تحقق حرق لنسبة كبيرة من الدهون في وقت قصير؟
ستتعرفي في هذه المقالة التي تقدمها لكِ مجلة حياتك لأفضل الرياضات التي يمكن ممارستها لتحقيق نتائج رائعة في سبيلك للتمتع بجسم رشيق وخالٍ من الدهون.

الإسكواش

أثبتت الدراسات العلمية أن ممارسة تمارين الإسكواش لمدة  15 دقيقة يمكن الجسم من حرق 300 سعرًا حراريًا وهذا ما يصعب تحقيقه في باقي الرياضات نتيجة النشاط الحركي الكبير الذي يبذله الجسم خلال ممارسة تلك الرياضة الممتعة.

التزلج

تتمتع النساء الاتي يمارسن رياضة التزلج بحرق حوالي 280 سعر حراري في 15 دقيقة، نتيجة الصعوبة التي يجدها الجسم في التوازن أثناء التزلج.

الجري

رياضة الجري هي الرياضة التي يمكن ممارستها بكل سهولة وفي أي وقت، وقد أثبتت الدراسات العلمية أن ممارسة رياضة الجري يمكن الجسم من التخلص من 200 سعر حراري في 15 دقيقة، يمكنك ممارسة رياضة الجري في أي وقت وفي أي مكان لذلك احرصي على ممارسة هذه الرياضة الممتعة بشكل يومي لتخسري الدهون المخزنة في جسمك في وقت قصير وبدون اتباع أنظمة حمية قاسية.

السباحة

تتميز رياضة السباحة بقدرتها على تحريك كل عضلات الجسم وهذا ما يساعد في حرق الكثير من السعرات الحرارية خلال فترة التدريب، وتعد رياضة السباحة بديلًا سهلًا لمن يعانون من متاعب في المفاصل تمنعهم من ممارسة باقي الرياضات.
Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top