Magazine

أحصل على رصيد مجاني لهاتفك للإتصال بأي رقم هاتفي !

Galerie
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي القارئ أنت الآن أمام التدوينة المناسبة إذا كنت تبحث عن إحدى الطرق المثالية والسهلة للحصول على بعض الرصيد المجاني لإستخدامه في الاتصال إلى أي رقم سواء في داخل البلد أو خارجه ، أو عبر الخط الثابت أو الهاتف المحمول ، بدون مقدمات طويلة ندخل صلب الموضوع … كما قلت فهذه الطريقة تعتبر من الطرق السهلة جدا و لا تكلف لا وقتا أو جهدا ، ما تحتاجه هو هاتف يعمل بنظام الأندرويد فقط !!
أحصل على رصيد مجاني لهاتفك للإتصال بأي رقم هاتفي !
كيف نكسب هذا الرصيد المجاني !
ما يلزمك هو تحميل 3 تطبيقات مجانية على هاتفك الأندرويد كل تطبيق يمنحك 3 دقائق على الأقل للاتصال بأي هاتف وأي شركة اتصال .
كما أنوه أنه يمكنك بكل بساطة زيادة هذا الرصيد وبطريقة مجانية ، فقط بدعوة صديق عبر الواتس أب أو الفيس بوك وكل صديق يتسجل عبر رابطك ، تربح رصيد إضافي وهو بدوره يربح رصيد .
حسنا  فهمت .. ماهي التطبيقات إذا ؟
أتمنى أن لا أكون قد أطلت عليكم في المقدمات نمر الآن إلى التطبيقات ! أأكد أن التطبيقات هي مجانية وقانونية 100/100 كما أنها متوفرة على بلاي ستور :
التطبيق الأول: OTO GLOBAL
عند تحميل التطبيق من بلاي ستور نقوم بفتحه ثم سيطلب منا إدخال الرقم الهاتفي للتحقق بعدها ننتظر بضع ثواني فقط حتى يتم تأكيد الرقم ، ثم ستظهر لنا خانة يتم إخبارنا فيها أنه تمت إضافة ثلاث دقائق لرصيدنا يمكنك الاتصال بها لأي رقم هاتفي كما نوهت قبل قليل .
التطبيق الثاني REBTEL 
نفس الطريقة تقريبا ستفعلها مع هذا التطبيق ، تسجيل و إدخال المعلومات ثم الرقم الهاتفي بعدها تنتظر قليلا حتى يتم التحقق من الرقم ، ثم سيمنحك التطبيق 3 دقائق مجانية أيضا يمكنك الاتصال بها الى اي رقم هاتفي و الأروع في هذا التطبيق أنه يمكنك دعوة أصدقائك له وكل صديق يتسجل عبر رابط دعوتك تربح 10$ و صديقك بدوره يربح 5 $. أليس هذا التطبيق سخيا ؟ !
التطبيق الثالث TALKU
ما كما يقال جعلنا الختام مسكا وهو التطبيق الأفضل تطبيق يمنحك 15$ للإتصال المجاني و 20$ على كل صديق يتسجل من رابطك نفس الطريقة لا يتغير فيها شيئا تسجيل بمعلوماتك الشخصية ( الإسم الكامل و تاريخ الإزدياد ) و إدخال رقمك الهاتفي ثم الإنتظار من التحقق بعدها تحصل على رصيد مجاني عبارة عن 15$.
كما يمكنك زيادة الرصيد عبر مشاهدة بعض المقاطع الإعلانية أو تحميل بعض التطبيقات دون دعوة اي صديق ، لهذا أنا شخصيا أفضل هذا التطبيق دون سابقه .
الأجمل في هذه التطبيقات التي ذكرت أنك عند الإتصال بأي رقم سيظهر للمتصل عليه رقمك الأصلي والحقيقي وليس رقما أجنبيا أو رقم خاص كبعض التطبيقات وهذا ما يجعلني أفضل تلك التطبيقات الثلاثة للإتصال مع الأصدقاء والعائلة .
من هنا وصلنا إلى نهاية التدوينة لو أعجبتك لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع و شكرا .
Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top