Magazine

لن تصدق ماذا يحدث للنساء عند بلوغهن سن الثلاثين سبحان الله معجزه

لن تصدق ماذا يحدث للنساء عند بلوغهن سن الثلاثين سبحان الله معجزه

تمر المرأة بعدة مراحل منها مرحلة الطفولة، ومرحلة المراهقة، ولكن يوجد مرحلة يظنون أنها من المراحل التي يقال عنها هي مرحلة عز الشباب، والتي تتمتع المرأة فيها بأجمل أيامها، وهي عند بلوغها سن الثلاثين، والتي لا تعرف المرأة أنها تمر بمراحل كثيرة إذا علمت بأنها تمر بها ستصاب بالصدمة، وتلك المرحلة تبدأ فعليها بعد بلوغها سن الثلاثين، لأنها تتجه عند انقطاع الطمث، وهي الدورة الشهرية التي تؤثر ضرر بالغ عليها.

وتمر المرأة بعدة مشاكل صحية، وأهمها هي مشكلة هشاشة العظام، والتي عليها أن تأخذ حذرها من تلك المشاكل جيدا، ويوجد بعض النقاط التي قد تساعدها على تجنب الوقوع في مشاكل ما بعد سن الثلاثين، وهي كالتالي:-
• علي المرأة أن تكثر من تناول الأكلات التي تحتوى على الكالسيوم، حتى تتجنب الإصابة بهشاشة العظام.
• عليها الحد من تناول كل ما يحتوى على مادة الكافيين، مثل الشاي، والقهوة، النسكافيه، وغيرها من المشروبات…
• عليها الابتعاد عن تناول المشروبات التي تحتوى على مادة الفسفور مثل المشروبات الغازية بكامل أنواعها.
• عليها بالإكثار من تناول عصير البرتقال، والعصائر الطبيعية، والتي تحتوى على فيتامينات ومعادن، مهمة لبناء العظام وتقويتها، وتقيها شر الإصابة بالأمراض.
• عليها بالإكثار من تناول الأطعمة التي تحتوى على نسب عالية من الحديد، مثل البقول ، والحليب الصويا، والسبانخ، والخضروات الورقية، والبقوليات والبيض، والفول.
• الابتعاد عن الأكلات التي تحتوى على الموالح، والملح بكثرة، لأن الصوديوم الموجود بالملح يعمل على جعل الجسم يفقد الكالسيوم الموجود بداخله.
• عدم الإكثار من تناول الوجبات السريعة، والتي تعمل على جعل الجسم يحتوى على الدهون التي تضر بها.

 » المرأة بعد الثلاثين تمر بمراحل عليها بتوخي الحذر فيها، وإن استطاعت أن تمر بها بسلام، ستنعم بشباب دائم طوال حياتها، ودون التقيد بسن معين ».

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.

Most Popular

 
To Top