Magazine

اشتري الدمية الصينية والفضول جعله يقوم بفحصها من الداخل وهنا وجد الكارثه الكبرى ! صادم !!

post_2606e01eb4122b1125b74b577634684b5965316176744c61383037793977

انتشرت في الآونة الأخيرة الدمى الجنسية، والتي تكون بديلة النساء، لأن الشباب لا يقدرون على تكاليف الزواج، التي أصبحت غالية كثيرة، ولكن بدأت في غزو الأسواق بطريقة غريبة، ولا يعلم الإنسان أنها تعرضه للخطر، ففي النظر يجدها أنثي، وستغني عن وجود النساء في حياته، ولكن لا يعرف مما تتكون تلك الدمى الجنسية.

وغضبت الكثير من النساء عن كون الرجال سيستغنون عن النساء باستخدام تلك الدمي، وحيث أنها بدأت في الانتشار السريع منذ عرضها الأول في الأسواق، ولقد حذر جميع العلماء والشيوخ عن استخدام تلك الدمى، وأن هذا محرم من الله عز وجل، لأن الله قال للشباب الذين لا يقدرون على الزواج عليهم بالصوم، والاجتهاد في العبادة، وإن الله خصص النساء لتحقيق المتعة بين الزوجين.

ولكن لكل الشباب الذين يتسارعون في شراء الدمية الجنسية، إذا علموا ما تتسبب في إصابتهم بالأمراض، وكيف يتم تصنيعها، لا يقدمون على شرائها نهائيا، فإنها تصنع من مواد رديئة الصنع، ومواد متسرطنة، قد تكون السبب الرئيسي في إصابتك بمرض السرطان، ومن الغريب أن تخطي أكثر من نصف مليون شاب من المغرب قاموا بشراء تلك الدمية الجنسية، وبالرغم أيضا أن أسعارها كل يوم في ازدياد وسعرها غالي جدا.

حيث أنهم يقومون بصنعها بشكل مقارب لشكل النساء، وأيضا متكامل لأعضائهم، ويكون بالشكل المقارب للون وشكل وشعر المرأة العادية حيث يشعر من خلال قيامه بمعاشرتها أنها امرأة حقيقة، ولا يشعر بأنها دمي جنسية.

” بالرغم من ارتفاع سعر الدمى الجنسية، وبالرغم من أنها تشكل على الرجال خطرا بالغا، ويمكن أن تكون سبب رئيسي في إصابتهم بأشد الأمراض خطورة، وهو مرض السرطان، لذا على الرجال جميعا أن يتركوا تلك الدمى ويتوقفوا عن شرائها نهائيا”.

Click to comment

Leave a Reply

Most Popular

 
To Top